خدمات
حملة نبيل الياسين

تقدم حملة نبيل الياسين خدمات شاملة
متكاملة إلى ضيوف الرحمن اساسها اللإبتكار والمهنية

فندق فوربوينتس شيراتون مكة

 حرصت إدارة الحملة على اختيار فندق فوربوينتس شيراتون مكة النسيم حيث يقع على بعد 7 كم عن المسجد الحرام والمبني على الطراز العثماني ، وقريب من مناسك الحج ، وتتميز الغرف بالأثاث الأنيق وأرضية مفروشة بالسجاد .

مخيم عرفة الملكي

 حرصت إدارة الحملة على راحت الحاج في مخيم عرفة ليتسنى للحاج القيام بواجباته بيسر وذلك من خلال تزويد المخيم بكافة سبل الراحة من حيث إيجاد المكان الواسع والمكيفة ذات المستوى الراقي بالإضافة إلى مختلف الخدمات بداية من الطعام والشراب إلى الخدمات العامة مع توفير خدمة البوفيه مع المشروبات الباردة والساخنة .

مخيم منى

لا تدخر الحملة جهداُ في توفير المكان المناسب لحجاجها في منى حيث تقوم بالترتيبات اللازمة للعمل على راحت الحجاج من حيث المكان والتنظيم والوجبات مع توفير كل المشروبات الساخنة والباردة ، كما لا يفوت الحملة بأن تقدم لحجاجها خلال وجودهم في منى السمر الثقافي وتوزيع الجوائز على الحجاج ، وتحرص الحملة على توصيل الحجاج إلى منى وإرجاعهم للفندق بكل سهولة ويسر .

لقاء التعارف 

تحرص إدارة الحملة باللقاء بحجاجها في لقاء التعارف للرجال و النساء قبل البدأ برحلة الحج للتنبيه على بعض الأمور التي تهم الحاج وشرح مناسك العمرة والحج بشكل موجز ، والأجابة على تساؤلات الحجاج .